إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

هذه المقالات تعكس المأساة التي عاشتها مصر ابتداء بالدكتاتور الأول جمال عبد الناصر - الذي انتزع السلطة من سيده محمد نجيب - وانتهاء بالحمار المنوفي الغبي اللص محمد حسني مبارك. وأخيرا عملية تدمير مصر تحت حكم الصهيوني الحقير بلحة بن عرص المعروف أيضا باسم عبد الفتاح السيسي English blog: http://www.hegazi.blogspot.com

الثلاثاء، 25 مايو 2010

حسني مبارك زعيم القوادين

القواد الأول بعصابة حسني مبارك

خبر:

قال صفوت الشريف في مقابلة مع قناة العربية:

"إن الحزب الوطني بأكمله يأمل في ترشح الرئيس مبارك لفترة رئاسية جديدة، حيث أنه بحجمه السياسي أسطورة وليس له بديل فهو زعيم هذا الوطن وهذا الحزب والكل معه".


تعليق:

لهذا السبب بقي مبارك في الحكم. السبب الذي أقصده ليس ما ذكره هذا "الفسل"، ولا تسألني عن معنى كلمة "فسل" فهي كلمة دارجة سمعتها وربما لا تكون شائعة وتعني الشخص التافه عديم القيمة، أما المعنى اللغوي الصحيح - طبقا لما أورده محمد الرازي بكتابه الشهير "مختار الصحاح" – فيقول بأن "الفسل" أو "المفسول" هو الشخص الرذل. على أي حال فكلا التفسيرين الدارج والفصيح ينطبقان على هذا العسكري "المعرص"* الذي كان عمله الرئيسي كموظف مخابرات هو توفير المومسات والشواذ لاستدراج الزوار العرب والأجانب.

ما ذكره هذا الفسل عن مبارك الأسطورة هو عين الكذب والدجل الذي تتسم به هذه الفترة الحالكة السواد من تاريخ مصر المنكوبة. إذا كان مبارك على تفاهته وجهله ليس له بديل فلابد وأن مصر إما عاقر أو أنها قد خلت من الرجال.

حتى لو كان مبارك حقا "أسطورة" فقد أصبح أسطورة قديمة بالية عقيمة تسير بالبلاد من سيء إلى أسوأ، ناهيك عن كونه لص للمال العام وعميل صهيوني قد حقق لإسرائيل من المكاسب أضعاف ما حققته بالحرب خلال نصف قرن من وجودها التعس.

--------------------------------------------

*الدليل على أن العسكري محمد صفوت الشريف قواد (معرص) بطبيعته وفطرته ولا يمت للشرف بصلة هو أن تحقيقا قد أجري معه بهذا الشأن عام 1968 بما كان يسمى "محكمة الثورة" جاء فيه حرفيا ضمن أقواله:

عمليات الكنترول والتي كان يطلق عليها أيضاً العمليات الخاصة أو بعبارة أدق التي كانت جزءاً من العمليات الخاصة يقصد بها الحصول على صور أو أفلام تثبت وجود علاقة جنسية مشينة للشخص المطلوب السيطرة عليه حتى يمكن استغلال هذا الأمر في أعمال المخابرات في الضغط على هذا الشخص علشان أشغله معايا أو تجنيده للعمل لحساب المخابرات وقد تستخدم هذه العمليات على مستوى سياسي كسلاح في يد الدولة بالنسبة للشخصيات الكبيرة في البلاد الأخرى وأحياناً أعمل الكنترول على شخص مجند فعلاً لضمان ولائه لجهاز المخابرات وإيجاد وسيلة استخدمها في الوقت المناسب للضغط عليه إذا ما حاول أن يقوم بعمل مضاد لي أي لجهاز المخابرات. و قد لا يكون الكنترول على علاقات نسائية حيث أجريت عمليات عن نواحي شذوذ جنسي بالنسبة لبعض الأجانب، وكان عندنا مندوبات في القسم لاستغلالهم في تنفيذ العمليات مقابل مكافآت كانت تصرف لهن.

وأما بخصوص عمليات الكنترول التي تمت في شقة مصر الجديدة والتي أوضحتها في تقريري فكانت أول عملية منها خاصة بسيدة روسية الجنسية تدعى جينا ريتا كغيازينا وكانت تعمل مدرسة بمدرسة الألسن وتعمل علاوة على ذلك في السفارة الروسية وكانت على علاقة بمترجم اللغة الروسية في قسم المندوبين كمال عيد الذي قدم تقريراً لي عن هذه العلاقة فنشأت عندي فكرة البدء باستخدام هذه السيدة في إجراء عملية الكنترول تمهيداً لتجنيدها للعمل لصالح جهاز المخابرات داخل السفارة الروسية وعرضت خطة الموضوع على حسن عليش وصدق على تنفيذ العملية وتمت بنجاح وأخذنا للسيدة المذكورة فيلماً 35 مم أثناء عملية جنسية بينها وبين كمال عيد، والذي أشرف على هذه العملية أحمد الطاهر وأنا وحمدي الشيخ واسمه الحركي "حماد" وكنا نتواجد في حجرة العمليات بالشقة وهي منفصلة عن الحجرة التي تجرى فيها العملية الجنسية وعن باقي الشقة ولها مدخل خاص خلفي من باب المطبخ وكان أحمد الطاهر يتولى عملية التصوير وأنا كنت أساعده فيها وكذلك عملية التسجيل الصوتي.

الأحد، 23 مايو 2010

القط والحمار




ممتاز القط في أخبار اليوم يقول للمصريين:
ليتكم كنتم معنا في روما واليونان لكي تروا حكمة الرئيس وأخلاقه وأنه أحد أهم الشخصيات التاريخية المعاصرة ، ويضيف :
ليتكم كنتم معنا،‮ ‬لتروا عن قرب أن الدول الكبري ليست ــ فقط ــ بالثروة أو القوة الاقتصادية والعسكرية،‮ ‬لكنها في أحيان نادرة قد تكون من خلال رصيد قادتها ورؤيتهم،‮ ‬واحكامهم وقدرتهم علي‮ ‬التعامل مع المتغيرات المتلاحقة،‮ ‬التي يشهدها عالم اليوم،‮ ‬ الذي يموج بصراعات وخلافات تتواري فيها الأخلاقيات والمثل،‮ ‬والقيم والمبادئ،‮ ‬ليصبح التمسك بها قيمة كبري،‮ ‬وميزة لا تتوافر في بعض الأحيان للدول الكبري،‮ ‬بمفهومها التقليدي الضيق‮.‬
وسط ‮003 ‬من كبار رجال الصحافة وممثلي وكالات الأنباء العالمية،‮ ‬وقف رئيس الوزراء الإيطالي بيرلسكوني يشد علي يد الرئيس مبارك،‮ ‬قائلا‮: ‬إن الرئيس حسني مبارك واحد من أهم الشخصيات التاريخية المعاصرة،‮ ‬وأستفيد من خبرته الكبيرة علي جميع المستويات،‮ ‬وشرف عظيم أن أكون صديقا له،‮ ‬ونحن نفخر بحسه وحنكته السياسية‮. ‬واستطرد قائلا‮: ‬إنه خلال القمة العربية الأخيرة،‮ ‬التي عقدت بمدينة سرت الليبية ـ وشارك فيها بيرلسكوني ـ كان الرئيس مبارك هو الحاضر الغائب،‮ ‬الذي أشاد كل القادة بدوره المهم والتاريخي،‮ ‬في جميع القضايا الإقليمية والعربية والدولية ـ وأضاف‮: ‬إنهم يقولون إن كل الطرق تؤدي إلي روما،‮ ‬وأنا أقول إن مفتاح الشرق الأوسط يبدأ بالرئيس مبارك.

تعليق:

القارئ المصري المسكين لن يصدق حرفية الكلمات التي خرجت من فم برلسكوني - الصهيوني المتمرس - عن وكيل الصهيونية المصري. حقيقة الأمر هي أن محمد حسني مبارك نموذج فريد يتندر ساسة العالم بخيبته وغبائه. أما الوصف الباهر لشخصية حمارنا العظيم - التي تفوه بها هذا القط الصحفي اللقيط - فهو مثال لما يكتبه بانتظام مرتزقة إعلام مبارك عن رئيسنا الفذ الذي لم تشد أي "داية" في مصر كلها من هو أكفأ منه. وعلى رأي المثل الدارج "يا ريتها انبطت عليه"، والمقصود في المثل هنا هو الست عنايات والدة الحمار خفي الذكر المشار إليه.

السبت، 1 مايو 2010

حقائق عجيبة عن نظام مافيا مبارك

حقائق موثقة أغرب من الخيال

عن الفساد المؤسسي الرسمي في مصر


الجزء الأول

التقارير الدولية والرسمية عن الفساد في مصر

http://aljazeera.net/NR/exeres/57650FF6-8BE7-4A94-AFB7-71CC0CCFD0B3.htm


الجزء الثاني

أسباب تفشي الفساد في مصر وتقنينه

http://aljazeera.net/NR/exeres/1A4CA4A6-3AFE-4CD9-8BE2-07DF5D7CD5FE.htm


الاستنتاج النهائي لمن يشاهد هذين التقريرين الخطيرين هو أن محمد حسني مبارك ليس حمارا فقط، وإنما هو لص محترف ويرأس جهاز مافيا خطير يلزمه ثورة شعبية مسلحة لوضعه خلف القضبان قبل أن يهرب هو وعائلته إلى إسرائيل.

كلنا يعلم أن حمار كفر المصيلحة لص ماسوني وعميل إسرائيلي، لذلك يجب علينا الالتفاف حول محمد مصطفى البرادعي الإبن البار لنقيب المحامين الأسبق مصطفى البرادعي الذي عارض حكومة العسكر في عصر عبد الناصر.

أدخل على هذا الموقع وضم صوتك إلى صوت الآلاف حيث بلغ معدل التوقيع اليومي حوالي ألف توقيع وهو في تزايد مستمر:

www.taghyeer.net


هذه المدونة

هذه المقالات كتبت على مدى ثلاثة عقود وهي أصلح ما تكون في سياقها التاريخي، فمثلا مقالي عن الحجاب المكتوب في ثمانينيات القرن الماضي يصف من ترتديه بضيق الأفق لأن تلك الغربان كانت أعدادها قليلة، أما اليوم فإن من ترتدي ذلك الزي السخيف لا يليق وصفها بضيق الأفق إذا ما كانت مكرهة على لبسه خوفا مما قد تعانيه من مشاكل في مواجهة الغوغاء الذين يريدون فرض هذا الزي الوهابي بالقوة بحجة أنه "فرض عين" أو أنف أو أذن، وأن من واجبهم تغيير المنكر بأيديهم مفترضين أن نساء القاهرة الجميلات كن كافرات في الخمسينيات والستينيات، وأن ذلك أهم من القضاء على حسني مبارك وعصابته ممن أودوا بمصر إلى التهلكة.


أرشيف المدونة الإلكترونية

من أنا

ملبورن, فيكتوريا, Australia
أنا واحد من آلاف المصريين الذين فروا من الدولة الدكتاتورية البوليسية التي يرأسها السوائم ولا يشارك في حكمها سوى حثالة أهلها من اللصوص والمرتزقة والخونة وينأى الأشراف بأنفسهم عن تولى مناصبها الوزارية.