إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

هذه المقالات تعكس المأساة التي عاشتها مصر ابتداء بالدكتاتور الأول جمال عبد الناصر - الذي انتزع السلطة من سيده محمد نجيب - وانتهاء بالحمار المنوفي الغبي اللص محمد حسني مبارك. وأخيرا عملية تدمير مصر تحت حكم الصهيوني الحقير بلحة بن عرص المعروف أيضا باسم عبد الفتاح السيسي English blog: http://www.hegazi.blogspot.com

الأربعاء، 12 يونيو 2019

خطة الخلاص من بلحة بن عرص


صورة العميل الصهيوني بجوار راية وطنه
هذا الحقير الصهيوني الغبي المسمى بلحة بن عرص - والمعروف أيضا باسم عبد الفتاح السيسي - لا يملك من القدرة أو الذكاء أو المعرفة ما يسمح له باتخاذ القرارات، وإنما يتلقى التعليمات من سادته خطوة بخطوة، ضمن خطة ممنهجة بجدول زمني دقيق لكي يتم تدمير مصر اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا. هو لص حقير وكذوب أشِر ودنيء محتال، زرعه الموساد الإسرائيلي بالجيش المصري بمساعدة عميلهم وكنزهم الاستراتيجي اللص السفاح محمد حسني مبارك. لقد أوشك المخطط الصهيوني على النجاح بعد أن أخفقت الموجة الأولى من الثورة المصرية في تحقيق أهدافها عام 2011 بسبب مراوغة مافيا المجلس العسكري، ولم يستفد من تجربة الثورة المصرية سوى أشقائنا الذين يستميتون اليوم في مقاومة لصوص الحكم العسكري بالسودان. السؤال الآن هو كيف تستعيد الثورة المصرية مكانها لكي يتم تطهير الوطن من العميل الصهيوني وعصابته التي تمكنت من الإمساك بكل مفاصل الدولة المصرية؟
فيديو العميل الصهيوني يردد خرافاته
خلاصة العقول الوطنية اليوم إما تم قتلهم أو إيداعهم بالسجون المصرية فلا حول لهم ولا قوة، أو أنهم قد فروا إلى المنافي الاختيارية في قطر وتركيا وبعض الدول الأوربية الأخرى والولايات المتحدة الأمريكية. لذلك فإن إشعال الثورة الخامدة في رأيي المتواضع يجب أن ينظمه المصريون المقيمون بالخارج كالآتي:

(1) تجتمع كل القوى المصرية الرئيسية بالخارج عن طريق وسائل الاتصال المتاحة، مع توخي الحذر من وسائل الاتصال الاجتماعي (سوشيال ميديا) لأنها جميعا مخترقة من أجهزة المخابرات المعادية.

(2) تنتخب تلك القوى من بينها مجلسا ثوريا متوازنا من عدد محدد (100 عضو؟) يمثل كافة عناصر الشعب المصري التي تشمل الأقباط والإخوان المسلمين كقوتين رئيسيتين بالمجتمع المصري لا يجوز لهما التناحر أو محاولة تغلب قوة على الأخرى. يتكون ذلك المجلس بكامله من متخصصين مؤهلين على علم وخبرة في كافة مناحي الإدارة والتنظيم، التي تشمل التعليم والصحة والأمن الغذائي والمواصلات والدفاع والاقتصاد والعلوم السياسية وكل ما يلزم لإدارة الدولة الحديثة.

(3) يقوم المجلس الثوري بانتخاب رئيس ونائب رئيس وسكرتير وأمين صندوق ... إلخ. ويتم تحديد قواعد اتخاذ القرارات فلا يترك الأمر لشخص واحد بعينه.

(4) يقوم ذلك المجلس برسم خطوط إدارة مصر بعد الثورة بحيث تكون هناك ميكانيكية واضحة ومتكاملة لإدارة البلاد وانتقال السلطة لمؤهلين متخصصين وعارفين، فور إسقاط النظام العميل الحالي، فلا يكون هناك مجال للتخبط أو تدخل القوى المعادية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية والإمارات.

(5) يقوم المجلس الثوري بتحديد موعد باليوم والساعة والدقيقة والثانية لكي تبدأ الثورة بكافة أنحاء مصر كالطوفان الجارف فلا يتمكن العميل الصهيوني من التعرض لها، حيث يكون في أغلب الأمر قد فر إلى إسرائيل.

(6) يتم الإعلان عن ذلك الموعد لعدة أشهر ويقوم الجميع بنشره على كافة وسائل الاتصال الحديثة ويقوم الكتاب والمذيعون الوطنيون المخضرمون بالخارج بالكتابة والإسهاب عن أهمية التوحد والإخلاص والمشاركة الإيجابية في هذا العمل الوطني الأوحد والضروري لإنقاذ مصر من مافيا الحكم العسكري التي تقتل الناس في الخفاء والعلن بتهم زائفة. يجب تركيز توجيه الرسالة للشباب تحت سن الثلاثين لأن القضية برمتها تخص مستقبلهم المسروق.

فيديو لأغنية ترسم بصدق وأمانة شخصية العميل الصهيوني

لدينا من العقول المصرية بالخارج كم وفير وكنز لا ينضب من العلم والمعرفة والوطنية، والشعب المصري بشبابه المقهور اليائس قد أصبح جاهزا تماما للثورة من أجل المستقبل وفي انتظار القيادة الرشيدة والتعليمات الواضحة المحددة.


فيديو مقابلة مع الناشط عمرو واكد

نصيحة مخلصة إلى المصريين الخبراء المثقفين بالخارج: توحدوا وضعوا صالح الوطن فوق كل اختلافاتكم وخلافاتكم. العميل الصهيوني يبذل كل جهده نحو تحويل شباب مصر بسرعة مذهلة إلى جهلة وجياع لا يصلحون لبناء وطن من جديد. كلما طال بقاء مافيا الحكم العسكري العميل كلما نجحت مهمته. السنين تمر بسرعة والطفل يصبح شابا يافعا خلال سنوات قليلة. أفيقوا يرحمكم الله الذي لا يساعد من لا يساعد نفسه.

عزيزي القارئ: برجاء نشر هذه الرسالة على وسائل الاتصال على أوسع نطاق، تواصل معي وأفدني بالرأي والمشورة. معا يمكن تحقيق ما يبدو مستحيلا ... الاتحاد قوة ... مافيا العسكر أوهى من خيط العنكبوت لو هبت رياح الثورة
mohammedhegazi@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

هذه المدونة

هذه المقالات كتبت على مدى ثلاثة عقود وهي أصلح ما تكون في سياقها التاريخي، فمثلا مقالي عن الحجاب المكتوب في ثمانينيات القرن الماضي يصف من ترتديه بضيق الأفق لأن تلك الغربان كانت أعدادها قليلة، أما اليوم فإن من ترتدي ذلك الزي السخيف لا يليق وصفها بضيق الأفق إذا ما كانت مكرهة على لبسه خوفا مما قد تعانيه من مشاكل في مواجهة الغوغاء الذين يريدون فرض هذا الزي الوهابي بالقوة بحجة أنه "فرض عين" أو أنف أو أذن، وأن من واجبهم تغيير المنكر بأيديهم مفترضين أن نساء القاهرة الجميلات كن كافرات في الخمسينيات والستينيات، وأن ذلك أهم من القضاء على حسني مبارك وعصابته ممن أودوا بمصر إلى التهلكة.


أرشيف المدونة الإلكترونية

من أنا

ملبورن, فيكتوريا, Australia
أنا واحد من آلاف المصريين الذين فروا من الدولة الدكتاتورية البوليسية التي يرأسها السوائم ولا يشارك في حكمها سوى حثالة أهلها من اللصوص والمرتزقة والخونة وينأى الأشراف بأنفسهم عن تولى مناصبها الوزارية.