إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

هذه المقالات تعكس المأساة التي عاشتها مصر ابتداء بالدكتاتور الأول جمال عبد الناصر - الذي انتزع السلطة من سيده محمد نجيب - وانتهاء بالحمار المنوفي الغبي اللص محمد حسني مبارك. وأخيرا عملية تدمير مصر تحت حكم الصهيوني الحقير بلحة بن عرص المعروف أيضا باسم عبد الفتاح السيسي English blog: http://www.hegazi.blogspot.com

الأحد، 12 يونيو 2011

كيف مات بن لادن

للمخابرات المركزية الأمريكية العديد من القصص والشطحات التي يتقبلها العالم بصدر رحب، مثلما يتقبل أفلام هوليوود الممتعة. تعد قصة حياة أسامة بن لادن وقصة وفاته من أمتع قصص الخيال المخابراتي الأمريكي. معلوماتنا عن بن لادن تقول بأنه كان مجندا من قبل المخابرات الأمريكية لمحاربة الروس بأفغانستان. إن صح ذلك فإن بن لادن استمر فيما بعد - حيا وميتا - في خدمة أغراض المخابرات المركزية الأمريكية وبنفس الإخلاص. إذا ما تذكرنا دوره أثناء الغزو الأمريكي فلا بد وأن نتذكر تسجيلات الفيديو التي كانت ترد مباشرة من استديوهات المخابرات الأمريكية إلى قناة الجزيرة القطرية دون سواها لكي تبين صولات وجولات وتهديدات بن لادن أو مساعده "دكتور واطسون" المعروف باسم أيمن الظواهري، بجانب شخصيات وهمية ثانوية أخرى مثل الزرقاوي وغيره من أفراد ذلك التنظيم الخيالي المسمى بتنظيم "القاعدة" الذي تم تسجيل موقع له في بداية حياة الشبكة العنكبوتية، حيث قام بالتسجيل "خواجه" اسمه جون دافيد بعنوان مسجل من مريلاند بولاية تكساس الأمريكية.

لا علينا من كل ذلك ولننظر معا إلى أسطورة قيام بن لادن بتدمير مركز التجارة العالمية. كشف البحث العلمي بأن ذلك المركز قد تم تدمير أبراجه الثلاث بمادة "النانوثرمايت" في عملية تسمي "الهدم التحكمي controlled demolition" التي يتم فيها نسف البنايات بوضع المتفجرات بأماكن معينة بكل طابق من طوابق البناية، ثم يتم التفجير عن بعد بصورة تنهار فيها البناية بحيث تتجه جدرانها إلى الداخل وتسقط البناية مرة واحدة فوق أساسها "on its footprint" بصورة هندسية دون أن تصيب بأذى أيا من البنايات المحيطة بها. أدق تصوير لهذه العملية هو سقوط البرج الثالث المسمى برج "سلومون برذرز" أو البرج رقم 7 المكون من47 طابق والذي لم تصبه طائرة وتم إغفال ذكره تماما عند الحديث عن تدمير مركز التجارة العالمية إلى درجة أن معظم الناس يعتقدون أن المركز الذي تم تدميره كان مكونا فقط من البرجين التوأمين "twin towers" رقم 1 ورقم 2.

أرجو أن تستقطع بعضا من وقتك لمشاهدة مقطعي الفيديو المرافقين لهذه العجالة . الفيديو الأول يشرح فيه أحد العلماء كيف وجد بقايا المتفجرات بتراب أحد الأبراج، الفيديو باللغة الإنجليزية وعليه ترجمة باللغة العربية. يريك الفيديو الثاني سقوط البرج الثالث في تناسق هندسي رائع لعملية الهدم التحكمي.

أما عن توقيت الفصل المسرحي الخاص بقتل بن لادن فتلك قصة أخرى تخدم أهداف الرئيس الأمريكي الكذوب باراك أوباما الانتخابية وسعيه إلى فترة رئاسية ثانية.

ليست هناك تعليقات:

هذه المدونة

هذه المقالات كتبت على مدى ثلاثة عقود وهي أصلح ما تكون في سياقها التاريخي، فمثلا مقالي عن الحجاب المكتوب في ثمانينيات القرن الماضي يصف من ترتديه بضيق الأفق لأن تلك الغربان كانت أعدادها قليلة، أما اليوم فإن من ترتدي ذلك الزي السخيف لا يليق وصفها بضيق الأفق إذا ما كانت مكرهة على لبسه خوفا مما قد تعانيه من مشاكل في مواجهة الغوغاء الذين يريدون فرض هذا الزي الوهابي بالقوة بحجة أنه "فرض عين" أو أنف أو أذن، وأن من واجبهم تغيير المنكر بأيديهم مفترضين أن نساء القاهرة الجميلات كن كافرات في الخمسينيات والستينيات، وأن ذلك أهم من القضاء على حسني مبارك وعصابته ممن أودوا بمصر إلى التهلكة.


أرشيف المدونة الإلكترونية

من أنا

ملبورن, فيكتوريا, Australia
أنا واحد من آلاف المصريين الذين فروا من الدولة الدكتاتورية البوليسية التي يرأسها السوائم ولا يشارك في حكمها سوى حثالة أهلها من اللصوص والمرتزقة والخونة وينأى الأشراف بأنفسهم عن تولى مناصبها الوزارية.